كيفية عمل اجتماع مسئولي الشركة
1- اعداد الدعوة اللازمة للاجتماع علي مستو الادارة العليا بواسطة منسق الاجتماعات
والمحدد اسمة من قبل
2- اخبار الادارة العليا بالاجتماع وتوقيتة عن طريق الوسائل المتاحة لدي منسق
الاجتماع
3- اخطار السيد رئيس المجلس بانة تم اعلام جميع مسئولي الشركة بالاجتماع وتوقيتة
4- تحديد مكان الاجتماع بمعرفة السيد رئيس المجلس وكذلك توقيتة
5- حضور المدعوين للاجتماع قبل ميعاد الاجتماع بوقت كاف
6- تسجيل الحضور بمعرفة منسق الاجتماع
7- تسجيل وكتابة الجلسة بمعرفة امين سر الجلسة
8- عمل تقرير كامل بكل مادار ومناقشات
حدثت في الاجتماع بمعرفة مسئولي الاجتماع
9- عمل توصيات بما دار في الاجتماع وارسالها الي افراد الاجتماع فيما بعد
10- يمكن التوقيع علي محضر جلسة الاجتماع
ومرفق تقرير اجتماع فعلي
No comments:
Post a Comment